25 مارس

الإعلان عن مسابقة كبرى بدار مصحف إفريقيا

أعلنت دار مصحف إفريقيا اليوم، الإثنين 25 مارس 2019م، عن إطلاقها لمسابقة كبرى عبر صفحة دار المصحف بموقع الفيسبوك وبقية الوسائط الإلكترونية الحديثة التي توجد بها منصات إلكترونية تابعة للدار.
وفي ذات الشأن؛ صرَّح الأستاذ محمد الخير حامد، مدير دائرة الإعلام الإلكتروني بدار مصحف إفريقيا قائلاً: قررنا أن نُطْلِق في مطلع إبريل القادم مسابقة كبرى باسم دار مصحف إفريقيا. وستكون المشاركة في المسابقة مفتوحة، ومتاحة للجميع عبر صفحة الدار بموقع الفيسبوك. وحول أهداف المسابقة والغرض من إطلاقها في هذا التوقيت؛ أضاف الخير: تهدف الدار بإطلاقها للمسابقة إلى التعريف بعلوم القرآن، والمصحف الشريف، وتفاسيره، والتنوير بالأدوار التي تقوم بها الدار، مع التعريف بأصحاب العطاء الذين كان لهم الفضل الأول في إرساء عملية طباعة ونشر المصحف الشريف بإفريقيا والعالم، كما تهدف إلى خلق نوع من التفاعل المجتمعي مع نشاطات الدار.
وأوضح الخير كذلك؛ بأن المسابقة ستطرح من خلال صفحة الدار بالفيسبوك في مطلع شهر إبريل القادم، مبيناً أن لجنة المسابقة لن تضع شروطا قاسية للتسابق والمشاركة، وإنما ستطلب فقط من الراغبين أن يكونوا ضمن أعضاء صفحة دار مصحف إفريقيا والمتابعين لها من خلال الفيسبوك. كما أنه سيستوجب على المشارك عمل مشاركة مع أصدقائه بعد اختياره للإجابة الصحيحة. وفي ختام حديثه دعا مدير دائرة الإعلام الإلكتروني الجميع للاشتراك في عضوية الصفحة والانضمام لركب المشاركين في المسابقة.
جدير بالذكر أن مسابقة دار مصحف إفريقيا المُعلن عنها؛ ستكون مسابقة أسبوعية، وجائزتها مبلغ مالي مُقدَّر، يُسلم بعد فرز الفائز مطلع كل أسبوع.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً