02 مايو

تسليم جائزة دار مصحف إفريقيا للفائزة بالمسابقة في أسبوعها الثاني

تسلمت الأستاذة رؤى كامل عبدالله ياسين (ROAA NABRI)، مطلع هذا الأسبوع، مبلغ ألف جنيه سوداني، وهو قيمة الجائزة المالية للمسابقة الأسبوعية التي طرحتها دار مصحف إفريقيا على صفحتها بموقع فيسبوك في مطلع أبريل الحالي..

(الأستاذ بدرالدين اسحق يسلم الجائزة للفائزة)

وقام الأستاذ بدر الدين اسحق، منسق الحملة المجتمعية بدار مصحف إفريقيا، وبرفقته الأستاذ حاتم محمد عثمان، مدير إدارة الإعلام، بتسليم جائزة الدار ومعها بعض الهدايا من المصاحف ومطبوعات الدار، للفائزة بالمسابقة في أسبوعها الثاني، وسط حضورٍ نوعيٍ ضمّ عدداً من منسوبي الدار وضيوف آخرين.


وعبَّرت رؤى نابري الفائزة بالجائزة، عن سعادتها بالفوز في مسابقة دار مصحف إفريقيا، واعترفت بعدم إلمامها الكامل بالأعمال والنشاطات التي تقوم بها دار مصحف إفريقيا في طباعة ونشر المصحف الشريف بإفريقيا والعالم الإسلامي مشيرة إلى أنها سعدت بالتعرف على الدار والعاملين بها والخدمات التي تقدمها في خدمة المصحف الشريف.
وكانت رؤى، وهي طالبة تدرس طب أسنان بكلية النهضة، قد فازت بالجائزة في أسبوعها الثاني بإجابتها الصحيحة على ثاني سؤال تطرحه المسابقة في الأسبوع الماضي، كما كانت من الذين أوفوا بكل شروط التسابق.
وفي ذات السياق؛ أعلنت دائرة الإعلام الإلكتروني بدار مصحف إفريقيا عن استمرار مسابقة الدار على صفحتها بالفيسبوك، ودعت إلى المزيد من المشاركات والعمل لنشر المصحف الشريف، وعلوم القرآن، وتفاسيره، وتراجمه، في إفريقيا والعالم الإسلامي.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً