18 أبريل

تسليم جائزة دار مصحف إفريقيا للفائزة بالمسابقة في أسبوعها الأول

تسلَّمتْ الأستاذة ولاء محمد البشير عاشميق (أم علي)، اليوم الخميس، مبلغ ألف جنيه سوداني، وهو قيمة الجائزة المالية للمسابقة الأسبوعية التي طرحتها دار مصحف إفريقيا على صفحتها بموقع فيسبوك.

وكان الدكتور عثمان البشير الكباشي، العضو المنتدب لدار مصحف إفريقيا، وبرفقته الدكتور محمد عبد القادر، مدير الإدارة العلمية للدار، قد سلما، نهار اليوم الخميس، جائزة الدار، ومعها بعض الهدايا من المصاحف ومطبوعات الدار، للفائزة بالمسابقة في أسبوعها الأول، وسط حضورٍ نوعيٍ ضمّ عدداً من منسوبي الدار وضيوف آخرين.

وعبَّرت ولاء عاشميق، الفائزة بالجائزة، عن سعادتها بالفوز في مسابقة دار مصحف إفريقيا كونها مسابقة في مجال القرآن وعلومه، واعترفت، خلال استلامها للجائزة، بأنها من المحظوظات في المسابقات دائماً، مؤكدة فوزها من قبل بعدد من المسابقات وفي مجالات مختلفة. مبينةً أن حالة من التفاؤل تنتاب أسرتها مع كل مشاركة جديدة تقدم عليها.

وكانت ولاء قد فازت بالجائزة في أسبوعها الأول بأجابتها الصحيحة على أول سؤال تطرحه المسابقة في الأسبوع الأول من إبريل الحالي، كما كانت من الذين أوفوا بكل شروط التسابق.

وفي ذات السياق؛ أعلنت دائرة الإعلام الإلكتروني بدار مصحف إفريقيا عن استمرار مسابقة الدار على صفحتها بالفيسبوك، ودعت إلى المزيد من المشاركات والعمل لنشر المصحف الشريف، وعلوم القرآن، وتفاسيره، وتراجمه، في إفريقيا والعالم الإسلامي.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً