05 مايو

تسليم جائزة دار مصحف إفريقيا للفائز بالمسابقة في أسبوعها الثالث

تسلم الأستاذ محمد عبد الله نورين، اليوم الأحد 5 مايو، مبلغ ألف جنيه سوداني، وهو قيمة الجائزة المالية للمسابقة الأسبوعية التي طرحتها دار مصحف إفريقيا على صفحتها بموقع فيسبوك في مطلع أبريل الحالي..

وقام الأستاذ عاطف برِّي، المستشار القانوني لدار مصحف إفريقيا، بتسليم جائزة الدار ومعها بعض الهدايا من المصاحف ومطبوعات الدار، للفائز بالمسابقة في أسبوعها الثالث، وسط حضورٍ نوعيٍ ضمّ عدداً من منسوبي الدار وضيوف آخرين.

وعبَّر نورين عن سعادته بالفوز في مسابقة دار مصحف إفريقيا، وثمّن القيم التي تنتهجها الجائزة في تعاملها مع مشاركات المتنافسين. وقال: “أهم شيء في هذه الجائزة انتهاجها للمصداقية والرقي الذي يتعامل به العاملون بالدار مع الفائزين بالجائزة”. وأكَّد الفائز بالجائزة بأنه لم يفز من قبل بجوائز، مشيراً إلى أن جائزة دار مصحف إفريقيا التي نالها هي الأولى بالنسبة له.

وكان الفائز – محمد نورين- قد قام بزيارة لمطبعة دار المصحف وتعرَّف على أقسامها وطريقة الطباعة القرآنية بالمطبعة التي تنهض بطباعة ونشر المصحف الشريف بإفريقيا والعالم الإسلامي.

إلى ذلك؛ فقد أعلنت دائرة الإعلام الإلكتروني بدار مصحف إفريقيا عن استمرار مسابقة الدار على صفحتها بالفيسبوك، ودعت إلى المزيد من المشاركات والعمل لنشر المصحف الشريف، وعلوم القرآن، وتفاسيره، وتراجمه، في إفريقيا والعالم الإسلامي.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً