14 فبراير

وفد من دار مصحف إفريقيا يزور مؤسسة نقاء للإنتاج الإعلامي

في إطار التعاون الإعلامي والعمل على نشر المصحف الشريف؛ زار أمس، الأربعاء 13 فبراير، وفد من دار مصحف إفريقيا مؤسسة نقاء للإنتاج الإعلامي، بمقرها بالخرطوم. والتقى الوفد الذي ضم الأستاذ حاتم محمد عثمان، مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، والأستاذ محمد الخير حامد، مدير دائرة الإعلام الإلكتروني بإدارة شركة نقاء للإنتاج الإعلامي ممثلة في الأستاذين طه عبده، مدير عام المؤسسة، والعبيد الشفيع العبيد مدير العمليات الفنية.

وبحث اللقاء عدد من الموضوعات التي تخدم المصالح المشتركة، حيث أبدى وفد دار مصحف إفريقيا إعجابه بامكانيات مؤسسة نقاء، كما أعربوا عن سعادتهم بالتعاون المستقبلي. من جانبهم رحَّب المسؤولون بمؤسسة نقاء بزيارة وفد الدار، معلنين استعدادهم التام للتعاون في العمل الإعلامي ونشر رسالة دار مصحف إفريقيا، ومؤكدين بأنهم خُدام لكتاب الله تعالى. وفي ختام اللقاء توصل الجانبان إلى تفاهمات وصيغتي شراكة وتعاون تصب في المصالح المشتركة والمستقبلية للجانبين.

جدير بالذكر أن مؤسسة نقاء متخصصة في إنتاج البرامج الإسلامية والرسالية. وسبق أن أنتجت عدداً من البرامج للقنوات السودانية، أبرزها “صدى المحراب”، الذي بثته قناة النيل الأزرق لموسمين متتالين من شهر رمضان المعظَّم، ويتم الآن الاستعداد لإنتاج البرنامج للموسم الثالث على التوالي.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً