• السفير عطا المنان بخيت الامين العام لمنظمة الدعوة الاسلامية

    دار مصحف إفريقيا تعتبر من الاشراقات المضيئة في افريقيا جئنا اليها لنوقع عقد شراكة حتى نساهم معهم في نشر كتاب الله وما تقوم به الدار من عمل يمكن ان يؤثر في حياة الملايين من البشر بل يمكن ان يغير قارة باكملها من خلال التواصل بين دول غرب إفريقيا واروبا ، نضع ايدينا في ايديكم لخدمة كتاب الله ونشره .
  • بروف عبد الرحمن محمد علي سعيد الامين العام لجمعية القران الكريم

    دهشنا بما شاهدنا من عمل ملموس وانتم تحملون الهم وتعملون كخلية النحل في انسجام وتفاهم تام وتعدون كتاب الله وتطبعونه وتوزعونه لمن هم في حاجة اليه لذا فان هدفنا الرئيسي من الان هو نشر رسالة واهداف وتعريف الناس بدار مصحف إفريقيا وما تقوم به من عمل .
  • د . زكريا مدير العلاقات الخارجية بمنظمة الدعوة الاسلامية

    انتم خدام كتاب الله وعاملين على طباعته ونشرة فهنيئا لكم هذا الخير الوفير ومن اوجب واجباتنا في منظمة الدعوة وكل المجتمع السوداني دعمكم والوقوف معكم للمساهمة في الاجر .
  • د. فايد بن محمد سعيد رئيس مؤسسة النور العلمية الخيرية ورئيس الشئون العلمية والشرعية بمركز هارو بلندن

    الاسلام في اوربا ينتشر بصورة كبيرة وجئنا في هذه الزيارة لنستثمر في كتاب الله هذه التجارة الرابحة وماشاهدناه من عمل يجعلنا نطمئن بان الاسلام قادم بقوة وان المصحف سينتشر ونثني علي جهودكم في طباعة المصحف باربعة روايات فهذا جهد مبارك يستحق الثناء .
  • صاحب الفضلية الاستاذ الدكتور يوسف الخليفة أبوبكر (رئيس اللجنة العليا لطباعة ومراقبة المصحف الشريف)

    اتضح أن جميع بلاد المسلمين في إفريقيا تعاني من ندرة المصحف ولا بد من الأخذ بيد المسلمين الضارعين الى الله رافعين أكفهم أن يرزقهم تلاوته آناء الليل وأطراف النهار ولا يجدون نسخة منه يتلونها ، إنها لمسئولية عظيمة امام الله ولهذا نصيح في المحسنين والقادرين وأهل الرأي وأهل السلطان ننبهم إلى هذا الخطر المحدق المتعلق بندرة المصحف الشريف في السودان وفي إفريقيا.
  • صاحب الفضيلة المرحوم الشيخ محمود عبد الغني عاشور (وكيل الأزهر الأسبق)رحمه الله

    إننا حين نحتفي بإفتتاح دار من دور القرآن الكريم إنما نحتفل بإغلاق دور للشر كثيرة فإفتتاح دار القرآن الكريم فتح للخير وفتح للنور والهداية. وفي إفتتاح دار القرآن الكريم أقول لكم إن تعليم أبناءكم لكتاب الله يسعدكم ويدفع الأذى عنكم ويغفر ذنوبكم ويرحمكم . فقد روى أبو سعيد الخدري رضى الله عنه قال : مر رسول الله صلى الله عليه وسلم بقبر فقال لهم أن صاحبه يعذب . ثم مر فترة فقال لهم أن العذاب رفع عن صاحب القبر فقالوا للنبي صلى الله عليه وسلم ما هذا ؟! فقال : رجل مات وزوجه حامل فأنجبت ولدا فلما بلغ مبلغ الصبيان أرسلت به إلى معلم القرآن ،فأخذ يكتب في اللوح (بسم الله الرحمن الرحيم ) فقال المولى عز وجل (إستحييت أن أعذبه وله ولد يصفني بأنني الرحمن الرحيم ).
  • والي ولاية الخرطوم الفريق ركن مهندس عبد الرحيم محمد حسين

    نشيد بالمستوى الرفيع لطباعة المصحف في دار مصحف إفريقيا فقد بلغتم فيه مكانه عظيمه واصلوا على هذا النهج وسيروا بذات الخطوات الواثقة وعلى يقين تام بانكم ستبلغون المبتغى في نشر كتاب الله لكل العالم .