14 أكتوبر

إعلان العامل المثالي لشهري يوليو وأغسطس

استمراراً لسياسة تجويد الأداء، وتحفيز العاملين المتميزين بدار مصحف إفريقيا؛ أعلنت إدارة التخطيط والتدريب والجودة، عن العامل المثالي لشهري يوليو وأغسطس. واختارت الإدارة أن يكون الموظف خالد عبد الماجد بشير، الذي يعمل في وظيفة سكرتير المكتب التنفيذي للعضو المنتدب عاملاً مثالياً لهذين الشهرين.
وقال الأستاذ هيثم عبد الحميد الفضل؛ مدير إدارة التخطيط والتدريب والجودة، إن فعالية العامل المثالي التي تقوم بها الادارة؛ تاتي ضمن سياساتها المتعلقة برفع مستوى الأداء والتشجيع على الاجتهادات، وإنفاذاً للائحة الجزاءات والحوافز. مؤكداً أن هذه الفعالية قد أتت أُكلها وأضاف؛ لمسنا ذلك في جودة المنتج القرآني والتنافس الشريف بين العاملين لنيل هذا الشرف الكبير.
هذا؛ وقد أجمع الحاضرون، بأن العامل المثالي للشهري يوليو وأغسطس امتاز بالتعاون مع الزملاء، والابتسامة الدائمة، ودماثة الأخلاق، والالتزام التام بالتوجيهات، مع استعداده للعمل في كل زمان وموقع.
بدوره أشاد الدكتور عثمان البشير الكباشي بالمحتفى به وقال: تعلمنا من الأخ خالد الكثير ونشهد على صفاته الجميلة التي لا يختلف عليها اثنان، بل وتجعل الجميع يرشحونه لنيل مثل هذه الجائزة المستحقة. وأضاف: هو شخص يمتاز بالتعاون مع حسن الخلق، والبشاشة، والتفاني في الخدمة. وفي ختام حديثه أكد بأن الدار ستستمر في تنفيذ فعالية تكريم العامل المثالي للمزيد من التحفيز ورفع مستوى الأداء، وتقديراً لجهود كل من يبذل ويعمل بجد واجتهاد.
الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً