اتفاقية طباعة 120 ألف نسخة من المصحف الشريف


تم إعداد اتفاقية تعاون مشترك بين دار مصحف إفريقيا ولجنة إفريقيا بالندوة العالمية للشباب الإسلامي لتوقيع الاتفاقية الثالثة عشر لطباعة 120 ألف نسخة من المصحف الشريف ليتم توزيعها على ثلاث دول إفريقية. حيث أشار الأستاذ يوسف الضاوي مدير إدارة العلاقات الخارجية بدار مصحف إفريقيا إلى التوصل لاتفاق مع الأخوة في الندوة العالمية لتنفيذ طباعة ونشر المصحف الشريف في القارة الإفريقية. وأكد الضاوي على الدور الكبير الذي تقوم به الندوة في تحقيق قيم التكافل، وتقديم يد العون للمسلمين في إفريقيا، من خلال مشاريع أوقاف المصحف الشريف مشيرا إلى أن الاتفاقية التي تم وضع مسودتها للتوقيع النهائي؛ سبقتها اثنتا عشرة اتفاقية، تم من خلالها طباعة ونشر أكثر من أربعة مليون مصحف، تكفلت الندوة العالمية بطباعتها وتوزيعها في البلدان العربية المختلفة. وتأتي هذه الاتفاقية مواصلة لهذا المجهود المبارك.
في سياق متصل؛ تم تنفيذ الاتفاق، وتسليم مناديب جمعية إحياء التراث الإسلامي بالكويت عدد 20 ألف نسخة من المصحف الشريف، ليتم توزيعها في إفريقيا وقد أبدوا سعادتهم بجودة الطباعة وفخامتها مؤكدين استعدادهم لتوقيع المزيد من الاتفاقيات والوقوف بجانب دار مصحف إفريقيا لتوصيل رسالتها للعالم الإسلامي.
هذا وفي ذات الإطار؛ تم توقيع اتفاقية مع شركة الأوائل لمستلزمات المساجد لتوزيع ونشر مصحف الدار بسعر التكلفة دعما لمشاريع الدار التي تصب في صالح خدمة كتاب الله المجيد، ولتغطية حاجة المسلمين في إفريقيا للمصحف الشريف.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً