02 مايو

الإعلان عن جائزة العامل المثالي لشهري مارس وأبريل من عام 2019م..

أعلنت إدارة التخطيط والتدريب والجودة بدار مصحف إفريقيا عن اختيارها للدكتور عبد الله البشير آدم، من الإدارة العلمية، والأستاذ أحمد أبكر حسن، من إدارة الإنتاج وفوزهما بجائزة العامل المثالي عن شهري مارس وأبريل من العام 2019م.

(الأستاذ هيثم الفضل، مدير إدارة التخطيط والتدريب والجودة)

وقال الأستاذ هيثم عبد الحميد الفضل، مدير إدارة التخطيط والتدريب والجودة بدار المصحف: “إن فعالية العامل المثالي تأتي تحقيقاً لسياسات الإدارة المتعلقة برفع مستوى الأداء، والتشجيع على الاجتهادات المتميزة، وإنفاذاً للائحة الحوافز والجزاءات”، مشيراً إلى أن الجائزة ساهمت فعلا في رفع مستويات الأداء للعاملين وجعلتهم يعملون في جوٍّ من التنافس والتسابق الشريف مؤكداً أن كل ذلك يساهم في رفع الأداء والإنتاجية بصورة عامة.

(سعادة العقيد معاش محمد حمدنا الله، نائب العضو المنتدب)

من جانبه تحدث سعادة العقيد معاش محمد حمدنا الله، نائب العضو المنتدب بالدار وأوضح أن الجائزة تأتي انطلاقاً من سنة رسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم والحديث الشريف الذي يشير إلى الإخلاص وإتقان العمل ويقول: (إن الله يحب إذا عمل أحدكم عملاً أن يتقنه).

(الدكتور عثمان البشير الكباشي، العضو المنتدب لدار مصحف إفريقيا)

بدوره أكد الدكتور عثمان البشير الكباشي، العضو المنتدب لدار مصحف إفريقيا أن المكرَّمين استحقوا الجائزة، وتكفيهم شهادات مديري إداراتهم والعاملين معهم. ودعا العاملين بدار مصحف إفريقيا إلى المزيد من الاجتهاد والتجويد في العمل حتى تواصل الدار تميزها في طباعة المصحف الشريف خالياً من الأخطاء.

(الدكتور عبد الله البشير آدم العامل المثالي لشهر مارس2019م)

جدير بالذكر أن فعالية العامل المثالي بدار مصحف إفريقيا تعتبر واحدة من الفعاليات المهمة الشهرية والمستمرة بالدار، وهي تقليد مهم لتحفيز العاملين، ويتم فيها اختيار أحد العاملين بناءاً على تقييم لجنة الحوافز والجزاءات بالدار.

(الأستاذ أحمد أبَّكر حسن، العامل المثالي لشهر أبريل 2019م)

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً