15 أكتوبر

الفائزة بجائزة الأسبوع الحادي عشر لمسابقة دار مصحف إفريقيا؛ تتسلم جائزتها

قدمت الأستاذة أسماء عوض أمان، الفائزة بجائزة مسابقة دار مصحف إفريقيا في أسبوعها الحادي عشر، شكرها لأسرة الدار والقائمين على أمر المسابقة. كما عبَّرتْ عن سعادتها الكبيرة بفوزها بالجائزة.
وكانت دائرة الإعلام الإلكتروني بدار مصحف إفريقيا، وفي أجواء احتفائية جميلة؛ قد سلمت الفائزة بجائزة السؤال رقم (11) من مسابقة دار مصحف إفريقيا على الفيسبوك، جائزة المسابقة الأسبوعية التي نالتها، بعد إجابتها على سؤال المسابقة والتزامها بكل شروط التنافس.
وقام الأستاذ يوسف الضاوي، مدير إدارة التسويق والعلاقات الخارجية، بتسليم الفائزة الجائزة المالية، ومعها هدايا تتمثل في عدد من المصاحف المتنوعة من منتجات مطبعة الدار.
بدوره أكد الأستاذ محمد الخير حامد، مدير دائرة الإعلام الإلكتروني بدار مصحف إفريقيا، أن جائزة ومسابقة دار مصحف إفريقيا على الفيسبوك؛ نجحت، وترسخت، في الأذهان؛ بفضل المشاركة الفاعلة والمستمرة من متابعي وزوار صفحة الدار. مضيفاً أنها أصبحت من أساسيات عمل الدائرة. وناشد متابعي صفحة الدار على موقع فيسبوك بالمزيد من المشاركات في المسابقة والمساهمة في نشر المصحف الشريف حتى يتحقق هدف وصوله إلى كل مسلم إفريقي.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً