10 مارس

الكتيابي يفوز بجائزة العامل المثالي لشهر فبراير

ضمن سياساتها المتعلقة برفع مستوى الأداء، وتشجيع المجتهدين؛ أعلنت إدارة التخطيط والتدريب والجودة، بدار مصحف إفريقيا، عن العامل المثالي لشهر فبراير. واختارت الإدارة أن يكون الموظف محمد أحمد بابكر الكتيابي، الذي يعمل منسقاً للعمليات في قسم الطباعة بإدارة الإنتاج عاملاً مثالياً لهذا الشهر.
 
وقال الأستاذ هيثم عبد الحميد الفضل؛ مدير إدارة التخطيط والتدريب والجودة، إن فعالية العامل المثالي التي تقوم بها الادارة كل شهر؛ تاتي ضمن سياساتها المتعلقة برفع مستوى الأداء والتشجيع على الاجتهادات، وإنفاذاً للائحة الجزاءات والحوافز. مؤكداً أن هذه الفعالية قد أتت أُكلها وأضاف؛ لمسنا ذلك في جودة المنتج القرآني والتنافس الشريف بين العاملين لنيل هذا الشرف الكبير.
هذا؛ وقد أجمع الحاضرون، بأن العامل المثالي للشهر فبراير امتاز بدماثة الأخلاق، والالتزام التام بالتوجيهات، مع استعداده للعمل في كل زمان وموقع. ومما يجدر ذكره أيضاً؛ أن برنامج العامل المثالي؛ برنامج يقام مطلع كل شهر، بعد ترشيح رؤساء الأقسام للعامل المتميز في كل قسم. ومن ثم تقوم لجنة الحوافز والجزاءات باختيار العامل المثالي للشهر من بين المرشحين وفق ضوابط متعارف عليها.
الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً