14 أكتوبر

بروايات: حفص، ورش، والدوري، دار المصحف تسلم الهيئة الخيرية الإسلامية العالمية عدد 20 ألفاً من المصاحف

نفذت دار مصحف إفريقيا الاتفاقية التي تمت بينها والهيئة الخيرية الإسلامية العالمية لدولة الكويت (مكتب السودان). حيث تمت طباعة عدد 20 ألف نسخة من المصحف الشريف بروايات حفص والدوري وورش. وأشار الأستاذ يوسف الضاوي مدير التسويق والعلاقات الخارجية بدار المصحف إلى أن تنفيذ هذه الاتفاقية وطباعة هذه النسخة لصالح الهيئة الخيرية يأتي امتداداً لأوجه التعاون بين الجانبين من أجل طباعة ونشر المصحف الشريف على المسلمين في إفريقيا، تحت أشراف مكتب الهيئة بالسودان. وقد تم تنفيذ طباعة الكمية المطلوبة وتسليمها في الموعد المحدد حسب نص الاتفاق الذي شهد التوقيع عليه معالي سفير دولة الكويت بالسودان .


وقال الضاوي؛ إن الهيئة الإسلامية العالمية لدولة الكويت تعتبر شريكاً رئيسياً في خدمة كتاب الله المجيد وتبدي اهتمامها وتعاونها في نشره، وأضاف؛ سائلين الله أن يمتد التعاون حتى يتحقق الهدف المنشود وهو “مصحف لكل مسلم في إفريقيا” .
من جانبه أبدى ممثل الهيئة سعادته بتنفيذ هذه الاتفاقية بالصورة المثلى وفي الزمن المحدد مشيداً بجهود العاملين في دار مصحف إفريقيا واهتمامهم بطباعة المصحف الشريف بدقةٍ عالية واتقان، مؤكداً أن التعاون بين الدار والهيئة لن ينقطع خدمة لكتاب الله المجيد.

 

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً