20 مارس

تشكيل الهياكل الإدارية للحملة المجتمعية لدار مصحف إفريقيا بإحدى عشرة ولاية سودانية ودارسات مركز عائشة للدعوة يوقفن عدد 45600 مصحفا

في إطار الحملة المجتمعية لوقف وإسناد وإكرام المصحف الشريف بدار مصحف أفريقيا؛ تم تشكيل الهياكل الإدارية للدارسات بمركز عائشة للدعوة، على مستوى ولايات السودان المختلفة، للقيام بمهام خُدام المصحف الشريف كُلّ في ولايته.

وقال الأستاذ بدر الدين إسحق أحمد، مدير الحملة المجتمعية لوقف وإسناد وإكرام المصحف الشريف بدار مصحف إفريقيا: بحمد الله أكملنا البناءات الهيكيلة للنساء في إحدى عشرة ولاية من ولايات السودان، مع تعيين مسؤول في كل ولاية، وإدراج مجموعة من خُدام المصحف الشريف مع كل مسؤول ولاية.

وأوضح بدر الدين؛ أن الولايات التي تم بها تشكيل الهياكل الإدارية لدارسات مركز عائشة هي: النيل الأبيض، البحر الأحمر، شمال كردفان، جنوب دارفور، شمال دارفور، غرب دارفور، نهر النيل، الجزيرة، الشمالية، النيل الأزرق، والخرطوم. مؤكداً، أن جُملة المصاحف التي سيتم وقفها بالنسبة للدارسات بلغت 20.900 مصحفاً. فيما بلغت المصاحف التي ستُقدم لمشروع إكرام المصحف الشريف عدد 25.700 مصحفاً.

من جانبهن؛ عبَّرْن دارسات مركز عائشة للدعوة على مستوى الولايات المختلفة عن سعادتهن  بالعمل في مشروعات دار مصحف افريقيا الخاصة بطباعة ونشر المصحف الشريف، وفقاً للبناءات الهيكلية التي تم تشكيلها من قِبل إدارة الحملة المجتمعية لوقف وإسناد وإكرام المصحف الشريف.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً