22 أبريل

تعاون بين مشروع إكرام المصحف والوكالة الطوعية للعون الطبي والإغاثي

أكَّد الدكتور محمد عبد القادر، مدير الإدارة العلمية بدار مصحف إفريقيا أن العمل بمشروع إكرام المصحف الشريف يسير بالصورة المطلوبة. واصفاً تفاعل الجمهور مع مشروع إكرام المصحف الشريف بالمُبَشِّر خاصة بعد التصاعد الكبير في كمية المصاحف التي ترد إلى الدار للترميم، مشيراً إلى تعاون المجتمع بكل قطاعاته وتفاعله الكبير مع المشروع.

وفي ذات الخصوص؛ وحول الجهات الجديدة التي بدأت التعاون مع مشروع إكرام المصحف قال عبد القادر: وُفِّق مشروع إكرام المصحف الشريف بدار مصحف إفريقيا هذا الأسبوع في إنجاز أول كمية من المصاحف القديمة للوكالة الطوعية للعون الطبي والإغاثي. مضيفاً أن الكمية كانت كبيرة، بلغت 750 مصحفاً، جُمعت من المساجد والخلاوى التي تُشرف عليها الوكالة الطوعية للعون الطبي والإغاثي. وأبان مدير الإدارة العلمية بدار المصحف أن الوكالة أبدت تعاوناً كبيراً، وأكدت استعدادها المستمر للعمل ضمن المشروع بجمع المصاحف وجلبها للترميم من المساجد والخلاوى.

والجدير بالذكر أن الوكالة الطوعية للعون الطبي والإغاثي تُشرف على عدد من المساجد والخلاوى بالسودان، ومن أهم أهدافها ومشروعاتها الاعتناء بالمصاحف القديمة في المساجد والخلاوى. وهو الهدف الذي جعلها تعمل على خلق شراكات نوعية لتحقيق نفس الهدف مع مشروع إكرام المصحف الشريف.

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً