17 فبراير

رياض الصفا والمروة تزور دار مصحف إفريقيا

في إطار الزيارات التعريفية لدار مصحف إفريقيا؛ استضافت الدار رياض “الصفا والمروة”، حيث كان في استقبال معلمات وتلاميذ الرياض الأستاذ حاتم محمد عثمان مدير إدارة الإعلام والعلاقات العامة، الذي رحب بالزيارة، وقال: “إن مثل هذه الزيارات تبث القيم النبيلة، والمبادئ القويمة، في نفوس النشء الذي يتربى على القرآن، من خلال منهج رياض الصفا والمروة. مؤكداً؛ أن دار مصحف إفريقيا تفتح أبوابها للمؤسسات، والوزارات، والهيئات وطلاب المدارس، والجامعات، ودعا حاتم مختلف فئات الشعب السوداني إلى زيارة المطبعة، والتعرف على طريقة طباعة ونشر المصحف الشريف. وختم بقوله: هذه بمثابة دعوة للجميع للتشرف بزيارة هذه البقعة المباركة.

من جانبها أشادت الأستاذة نعمات أحمد حماد، مدير رياض الصفا والمروة بالعاملين بدار مصحف إفريقيا، وأشارت إلى أنهم يبذلون الجهد ليخرجوا المصحف الشريف بهذه الصورة الرائعة. وأضافت: إن رياض الصفا والمروة درجت على زيارة الدار في كل عام، منوهةً إلى أن صدى الزيارة عند الطلاب يكون كبير دائماً، ويجعلهم يتحدثون بها لذويهم الذين يطلبون منا المشاركة في كل زيارة.

مما يجدر ذكره أن دار مصحف إفريقيا تقوم بطباعة المصحف الشريف بالروايات الأربعة السائدة في إفريقيا (الدوري، وورش، وحفص، وقالون).

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً