25 يونيو

دعم مقدر من منظمة الدعوة الاسلامية لدار مصحف افريقيا

تفعيلا للشراكة بين دار مصحف افريقيا ومنظمة الدعوة الاسلامية تلقت دار المصحف دعم مقدر من المنظمة متمثلا في اربعة مكيفات كبيرة للمطبعة حيث اشار د. زكريا مدير العلاقات الخارجية بان الدعم ياتي في اطار الشراكة بين المنظمة ودار المصحف وهو اول الغيث باذن الله بعده سينهمر مطر العطاء على خدام كتاب الله والعاملين على طباعته ونشرة في افريقيا مؤكدا ان من اوجب الواجبات هو تقديم الدعم والسند من كل السودانيين للمساهمة في طباعة ونشر المصحف الشريف والذي تعاني افريقيا من نقص كبير يحتاج الى تضافر الجهود لسد الفجوة .

د. الكباشي العضو المنتدب لدار مصحف افريقيا اشاد بالدور الكبير الذي تقوم به منظمة الدعوة الاسلامية في نشر الاسلام في العالم اجمع حيث ان منظمة الدعوة تعتبر ام المنظمات العاملة في نشر الدعوة الاسلامية مشيرا الى ان مثل هذا الدعم غير مستغرب على منظمة زاخرة بالخير والعطاء ومنوها الى ان العمل كبير والنقص حاد في للمصحف في افريقيا وعلى اهل السودان المشهود لهم بالكرم والجود وبذل الاموال في سبيل الله المساهمة في تغطية العجز حتى يصل المصحف لكل افريقي مسلم .
في ذات السياق استقبل العضو المنتدب د. عثمان الكباشي وفد من رابطة نساء من اجل طباعة ونشر المصحف حيث تحدث الوفد عن فكرة تكوين الرابطة والتي تهدف الي ان تصل للنساء في البيوت والاحياء وطلبة المدارس والجامعات من اجل تقديم الدعم والمساهمة في نشر المصحف الشريف في كل العالم مؤكدين ان رغم ضنك العيش والظروف الاقتصادية الحرجة الا ان دعم طباعة المصحف كان اولوية لكثير من الناس .

من جانبة اشاد الكباشي بمبادرة مهيرات السودان لاستنفار الجهد الشعبي لخدمة كتاب الله قائلا ماان تعرف اي جهة طرقنا بابا حاجتنا الى الدعم لطباعة ونشر المصحف الا ورحبت بنا وفتحت لنا ابوابها فهذا خير مؤصل في الشعب السوداني والان بمبادراتكن هذه نفتح افاق جديده للتواصل مع شريحه هامة من شرائح المجتمع .

الكلمات الدلالية:

حول الكاتب

اترك ردأً